دي يونج يخون برشلونة.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

تاريخ النشر: 15/08/2024
168
منذ شهر
دي يونج يخون برشلونة.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

تحدد موعد مبدئي لعودة الهولندي فرينكي دي يونج لتدريبات فريق برشلونة الجماعية، بعد الغياب الطويل عن الملاعب بداعي الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في شهر إبريل الماضي.

وفقد برشلونة في فترة التحضير للموسم الجديد الثنائي بيدري جونزاليس بسبب إصابة في الركبة، وكذلك المدافع رونالد أراوخو بسبب العضلة الخلفية، إضافة لدي يونج.

ويعاني برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي، بخسارة خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، من شهر مارس، بسبب الإصابة في الكاحل.

وكشف "خافي ميجيل" الصحفي في صحيفة "آس" الإسبانية، أن دي يونج مازال يتجاهل اتصالات إدارة برشلونة معه، من أجل تجديد تعاقده، رغم الإصابات المتكررة التي يتعرض لها.

وعلى المستوى الطبي، بات يرى الجهاز الطبي لبرشلونة، بأن دي يونج في أفضل الأحوال سيعود للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر المقبل.

ويريد برشلونة تجديد عقد دي يونج الذي ينهي في صيف عام 2026، من أجل تخفيض راتبه الذي يتصاعد موسم بعد الأخر، والذي يعد حاليا الأعلى في الدوري الإسباني بـ38.5 مليون يورو.

وتراود الشكوك إدارة برشلونة، بأن دي يونج لا يرغب في الاستمرار بل يريد الانتهاء من عقده الحالي، ومن ثم الرحيل مجانا في صيف 2026.

 

اقرأ أيضا

ليفربول يفتح باب الرحيل أمام هدف برشلونة

برشلونة يخسر كأس خوان جامبر بالثلاثة أمام موناكو

حمل تطبيق سعودي الآن